الخميس، فبراير 14

عزبة الإسلاميين المزعومة في الشورى

صورة لطفل ابن نائب حزب السلام الديمقراطي التابع للفلول في اجتماع للجنة تابعة لمجلس الشورى المصري

طلعت عزبة الفلول وصفوت الشريف!

دليل آخر على كذب الإخوانوفوبيين والإسلاموفوبيين؛ شوية يقولوا طفل يحضر اجتماع سري، ومرة يقولوا عزبة الإخوان في مجلس الشورى؛ والشباب الإخوانوفوبي على فيسبوك بيتعاطى عادي من غير ما حتى يقضي ثانية واحدة يتأكد أو يشكك. ماهو ما بيصدّق يلاقي حاجة تعطي لتخيلاته مصداقية ولأمراضه النفسية شرعية!

هذه هي الحقيقة بقلم «طارق الملط»:

‘ذهبت اليوم لحضور مناقشة التعديل المقترح على قانون التمويل العقارى فى اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس الشورى ...فوجئت بوجود طفل جالس على أحد كراسى الصالون ..بجوار ترابيزة الاجتماعات ، ظللت أفكر الولد ده أنا شفته فين فين فين ....ايوه فى الصورة اللى نزلتها زميلتى العزيزة رشا قناوى ، وقالت طفل فى اللجنة المالية ...ماهى عزبة .

وطبعا فضلت قاعد متربص أشوف مين سيادة النائب من الحرية والعدالة ولا النور ولا الجماعة البناء والتنمية (وما فكرتش فى الوسط لأن انا عندى بنات وفى الجامعة ) ..لأن ده يؤكد قول رشا أنهم فاكرينها عزبة .

ولكن بعد أن تحريت فى الأمر ...علمت أن والد الطفل هو النائب الجالس على يسار الطفل بالصورة وهو نائب عن حزب ...السلام الديمقراطى ...أحد الأحزاب الكرتونية التى نشات بفنجان قهوة مع صفوت بك قبل الثورة ، والراجل من الوادى الجديد ويبدو أنه إصطحب ابنه للقاهرة ..وليس لديه مكان يتركه فيه ...وهذا طبعا ليس تبرير للتصرف الخاطئ جملة وتفصيلا ولا يليق ...ولكن هو تفهُّم وقراءة لحقيقة الموضوع .

وبالتالى أعتقد ...أن الموضوع لم يحقق الهدف منه ...وسيموت فى مهده ...لأنه لم يثبت أنه مصدره ..أصحاب العزبة ...كما يحب أن يعبر البعض .
خلص الكلام.‘—طارق الملط

—ياسين رُكَّه

ليست هناك تعليقات: